موعد مباريات السبت الموافق الثاني عشر من فبراير 2022 في كأس العالم للأندية

بعد أن حقق النادي الإنجليزي تشيلسي الفوز على الفريق الهلال السعودي بهدف واحد مقابل لاشي، تلك المباراة التي جمعتهم أول أمس الأربعاء الموافق التاسع من شهر فبراير الجاري، على أرض ملعب محمد بن زايد الإماراتي، في كأس العالم للأندية، وبهذا النصر تأهل الفريق الإنجليزي للمباريات النهائية لكأس العالم للأندية، وعلى الوجه الأخر نجد أن النادي بالميراس قد حقق الفوز على النادي الأهلي المصري بهدفين نظيفين مقابل لاشي يوم الثلاثاء الماضي الموافق الثامن من فبراير الجاري، ومن المعروف أن تلك البطولة “كأس العالم للأندية 2022” أقيمت على الأراضي الإماراتية، وبدأت تلك المنافسة من الفترة الثالث من فبراير الجاري حتى الثاني عشر من نفس الشهر.

مباراة الهلال السعودي وتشيلسي

فاز النادي تشيلسي الإنجليزي بهدف واحد للاعب البلجيكي روميلو لوكاكو في زمن الشوط الاول في الدقيقة الثانية والثلاثون، حيثُ أخذ اللعب لوكاكو الكرة بطريق الخطأ عن طريق مدافع نادي الهلال، ليضعها في شباك النادي السعودي، وبهذا النصر يتأهل النادي تشيلسي ليقابل النادي البرازيلي بالميراس يوم السبت المقبل الموافق الثاني عشر من فبراير الحالي.

الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2021

لقد تأهل الكأس العالم للأندية إلى الأن خمسة فرق رياضية من ضمنهم ثلاثة عربية وهم:

  • النادي الأهلي المصري بطل افريقيا
  • النادي تشيلسي الإنجليزي بطل اورويا
  • أكونلاد النيوزلاندي
  • الهلال السعودي
  • الجزائري الإماراتي.

ولقد اختار اتحاد كرة القدم الدولي “فيفيا” دولة الإمارات العربية لتقام على اراضيها المونديال، ليكون ذلك للمرة الخامسة في تاريخ الإماراتي.

جدول مواعيد مباريات يوم السبت الموافق الثاني عشر من فبراير 2022

كما سابقنا الذكر أن النادي تشيلسي الإنجليزي سوف يقابل النادي بالميراس غداً السبت في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة والسابعة ونصف بتوقيت السعودية، كما يقابل النادي الأهلي المصري مع النادي الهلال السعودي في تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت القاهرة والرابعة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كأس العالم للأندية 2022

القنوات الناقلة للمباريات كأس العالم للأندية 2022

قناة ssc السعودية ذو تردد 12523، هي من أهم القنوات ذو حودة عالية في نقل مباريات كأس العالم للأندية 2022، كما نجد قناة أبوظبي إكسترا الرياضية، خصصت أيضاً انقل فاعليات كأس العالم للأندية 2022.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد