موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

يستعد فريق يوفنتوس تحت قيادة المدرب المخضرم ماسيمليانو أليجري لخوض مباراة هامة وقوية أمام نظيره كالياري، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2021/2022 على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” في مدينة تورينو.

يوفنتوس وكالياري

 

ويدخل فريق السيدة العجوز تلك المباراة أمام كالياري بمعنويات مرتفعة ودوافع كبيرة لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، في سبيل مواصلة الارتقاء أكثر بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو، حيث يجتل رجال المدرب أليجري المركز السابع برصيد 31 نقطة، بعد أن لعبوا 18 مباراة حققوا الفوز في 9 مباريات وتعادلوا في 4 مباريات وخسروا في 5 مباريات أخرى.

 

بينما على الجهة الأخرى يعاني فريق كالياري من خطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 10 نقاط بعد أن لعبوا 18 مباراة حققوا الفوز في مباراة واحدة وتعادلوا في 7 مباريات وخسروا في 10 مباريات أخرى.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد كالياري

 

وتنطلق فعاليات المباراة الهامة والقوية في الجولة الـ 19 للدوري الإيطالي بين فريقي يوفنتوس وكالياري، يوم الثلاثاء الموافق 21 من ديسمبر الجاري 2021 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة والكويت والأردن ودمشق وبيروت، وفي الثانية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد كالياري

وتذاع جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2021/2022 بصورة مجانية لجميع المتابعين عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على موقع “يوتيوب” ومن ثم ستكون مباراة يوفنتوس ونظيره كالياري متاحة عليها، وسيتم تحديد المعلق الصوتي عليها في وقت لاحق.

 

التشكيل المتوقع لـ يوفنتوس

 

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: دي ليخت، كوادرادو، بيليجريني، بونوتشي

خط الوسط: أرثر ميلو، مكيني، بيرنارديسكي، رابيو

في الهجوم: موراتا، مويس كين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد