موعد مباراة هولندا ضد أمريكا في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022

تنتظر الجماهير العالمية موعد مباراة هولندا ضد أمريكا في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022، تدخل هولندا كمتصدر المجموعة الأولى، كما تدخل أمريكا كوصيف المجموعة الثانية، من خلال هذا المقال سوف نعرض مواعيد المباراة، كما نعرض مشوار المنتخبين خلال دور المجموعات،وأيضا نتابع نتائج المباراة لحظة بلحظة.

موعد مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة هولندا ضد أمريكا في دور الـ16 لكأس العالم قطر 2022

تنطلق غداً 3 ديسمبر أولى مباراة الدور الـ16 من بطولة كأس العالم، حيث تقام مباراة هولندا ضد أمريكا، دخل المنتخب الهولندي البطولة ضمن المجموعة الأولى والتي جمعت (هولندا – السنغال – الإكوادور – قطر)، حيث تصدرت المجموعة الأولى بعد حصول هولندا علي سبع نقاط، بالفوز علي المنتخب القطري بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ثم فازت هولندا علي السنغال بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وفى الجولة الأخيرة تعادلت هولندا مع الإكوادور بهدف لمثله.

يدخل المنتخب الأمريكي المباراة بعد وصافته المجموعة الثانية والتي كانت تجمع المنتخبات التالية،( إنجلترا – الولايات المتحدة – إيران – ويلز)، وقد حصلت الولايات المتحدة الأمريكية علي خمس نقاط، بعد التعادل السلبي ضد إنجلترا، كما تعادلت للمرة الثانية ضد منتخب ويلز بنتيجة هدف مقابل مثله، وحققت الفوز علي المنتخب الإيراني بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

موعد مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم
موعد مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية في كأس العالم

هولندا x الولايات المتحدة الأمريكية تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع علي قناة bein Sports HD 3 Max وأيضاً علي قناة bein Sports HD 1 Max، تقام المباراة علي استاد خليفة الدولي.

موعد مباراة الولايات المتحدة ضد هولندا في كأس العالم قطر2022
موعد مباراة الولايات المتحدة ضد هولندا في كأس العالم قطر2022

نتائج مباراة هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية

بعد عرض مشوار المنتخبين فسوف نقوم بمتابعة نتيجة المباراة من خلال الجدول أدناه:

الفريق الأول النتيجة الفريق الثاني الحالة
هولندا 3 – 1 الولايات المتحدة الأمريكية انتهت

سيطرة هولندية علي مجريات المباراة من انطلاق المباراة، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة هدفين مقابل لاشيء لصالح هولندا، حيث تعتمد هولندا علي الهجمات المرتدة والتي نجحت من خلالها بتسجيل هدفين حتى الآن.

دخل المنتخب الأمريكي الشوط الثاني بضغط عالي علي المنتخب الهولندي ليسجل الهدف الأول في الدقيقة75 من زمن المباراة.

عززت هولندا تقدمها بتسجيل هدف رائع في الدقيقة 81 من زمن المباراة لتقترب من الصعود إلى دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، لتصل النتيجة إلى ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، انتهت المباراة بفوز هولندا وصعودها رسمياً لدور ربع النهائي، وخروج المنتخب الأمريكي من البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد