موعد مباراة نادي ليفربول ونادي لايبزيج الودية

يخوض نادي ليفربول الإنجليزي من خلال الفريق الأول لكرة القدم رجال عدة مباريات ودية من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد وإقامة عدة معسكرات خارجية مغلقة من أجل زيادة الترابط والتفاهم بين أعضاء الفريق من جانب وأعضاء الجهاز الفني والإداري من جانب آخر.

مباراة نادي ليفربول ونادي لايبزيج

إضافة إلى ذلك أيضا تجرِبة طرق لعب مختلفة من أجل الوصول إلى أفضل طريقة مثالية لبداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي أشرف على الانطلاق.

ويلعب اليوم الخميس الموافق الواحد وعشرون من شهر يوليو فريق نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي لايبزيج الألماني مباراة ودية من أجل استعداد الفريقين للموسم الكروي الجديد وتعد هذه المباراة هامة لأنها بين فريقين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة.

وسوف تقام المباراة في مدينة ليبزيج في ألمانيا على ملعب ريد بول أرينا Red Bull Arena الذي يخوض علية نادي لايبزيج مبارياته، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مصر والثامنة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السُّعُودية والتاسعة والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأيضا تهدف تلك المباريات الودية إلى التناغم والتكامل بين أعضاء الفريق والاندماج مع الصفقات الجديدة لكل فريق الذي عقدها في فترة الانتقالات الماضية التي سبقت بداية الموسم الجديد.

وكان آخر تلك المباريات الودية بالنسبة لنادي ليفربول الإنجليزي هو مباراته أمام نادي كريستال بالاس الإنجليزي أيضا التي أقيمت يوم الجمعة الماضية الخامس عشر من شهر يوليو، وقد انتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد