موعد مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات امم أفريقيا 2017 مباراة الذهاب الجمعة

نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون في مباراة الذهاب والتي تقام الجمعة الموافق 25/3/2016، كان الإتحاد الإفريقي قد أرسل للإتحاد المصري لكرة القدم يخرطه بتعديل موعد إنطلاق مباراة مصر ونيجيريا الجمعة حيث قام الإتحاد الإفريقي بتقديم موعد المباراة لمدة ساعة.

منتخب مصر في تدريبات مباراة مصر ونيجيريا

وبالتالي فإن الموعد الجديد لإنطلاق مباراة مصر ونيجيريا هو الجمعة 25/3/2016 في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسافر المنتخب المصري في طائرة خاصة الأربعاء لمدينة كادونا النيجيرية لمواجهة نيجيريا في مواجهة مرتقبة وحاسمة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017، حيث إصطحب هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة 20 لاعب لمواجهة نيجيريا منهم خمس محترفين، ويأتي في قمة المحترفين محمد صلاح لاعب روما ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي وكذلك أحمد حسن كوكا المحترف في صفوف براجا.

كان الإتحاد النيجيري لكرة القدم قد حر جماهيره من حمل أي سلاح خلال مباراة مصر ونيجيريا مطالبين جميع الجماهير بإرتداء الزي الأخضر خلال المباراة من أجل تشجيع الخضر، حيث تأتي مباراة الذهاب قبل مباراة العودة بنحو أربع أيام والتي تقام في القاهرة يوم 29 من الشهر ذاته في ستاد برج العرب.

محمد النني في تدريبات مصر إستعدادا لملاقاة نيجيريا
محمد النني في تدريبات مصر إستعدادا لملاقاة نيجيريا

وتحتل مصر المركز الأول برصيد 6 نقاط بينما تحتل نيجيريا المركز الثاني بأربع نقاط ويتأهل الأول مباشرة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في الجابون عام 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد