موعد مباراة مصر وكولومبيا 1 مايو 2018 وبديل صلاح والقنوات الناقلة وتشكيلة المنتخب

ثبت الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الرياضي لمنتخب جمهورية مصر العربية على الدفع بالتشكيل الأكثر قربا للمنتخب في المونديال، وهذا أمام كولومبيا الودية التي تتم إقامة في التاسعة والربع عشية بمدينة بيرجامو الإيطالية، وأفاد مراسل مصراوي أن محمود حسن “تريزيحيه” هو بديل كوبر المنتظر لمحمد صلاح الغائب عن الصراع نتيجة لـ الإصابة، فيما سيعوض محمود عبد العزيز “مفاجأة” القائمة محمد النني الذي لم يتعاف من الإصابة بعد.

واقترب رمضان صبحي من الدخول في التشكيل الرئيسي للمنتخب بعد المتغيرات التي أحدثتها إصابة صلاح، وانتقال تريزيجيه لمركز جناح ليفربول المتألق، وباستثناء عدم التواجد الاضطراري للنني وصلاح فسيقوم المنتخب بمجابهة كولومبيا بالتشكيل الرئيسي الذي سيعتمد عليه كوبر في المونديال، بإلحاق سام مرسي ومحمود عبد المنعم “كهربا” ضمن اختيارات المدرب الرياضي الأرجنتيني.

بعد التصريحات التي أدلى بها هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، بشأن صعوبة لحاق محمد صلاح نجم ليفربول، بتشكيلة المنتخب الوطني أمام أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل في الجولة الافتتاحية بمونديال روسيا، بات السؤال الذي يشغل المصريين.. من هو البديل الذي يعوض غيابه؟

وقال أحمد كشري، لاعب الأهلي السابق ومدرب الترسانة الحالي، الذي قال:”في البداية أتمنى الشفاء العاجل لمحمد صلاح فهو لاعب مهم ومؤثر لصفوف المنتخب المصري”، ويرى كشري ضرورة الدفع بمهاجم الأهلي مروان محسن أمام أوروجواي لحل أزمة غياب محمد صلاح مفضلاً إياه عن الأصوات التي نادت بوجود لاعب الزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا” بدلاً منه:”شيكا لاعب كبير ولكن سرعته لن تُسعفه.. ولو رمضان وتريزيجه في حالتهم سيشكلان الفارق”.

  • موعد المباراة 9 وربع بتوقيت القاهرة
  • القنوات الناقلة للمباراة on sport

ويتوقع أن أن يبدأ كوبر الماتش بتشكيل مؤلف من:

حارس المرمي: محمد الشناوي.

خط الحماية: أحمد فتحي، وعلى جبر، وأحمد حجازي، ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، ومحمود عبد العزيز.

خط الوسط الهجومي: تريزيجيه، وعبد الله السعيد، ورمضان صبحي.

خط الانقضاض: مروان محسن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد