موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أفريقيا 2023.. والتشكيل المتوقع

يزداد البحث من جانب عشاق الفراعنة والجمهور المصري عن موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب إثيوبيا، والتي تجمع كلا المنتخبين بين طرفيها، في إطار لقاء قوي من منافسا الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كان 2023، التي تقام على ملاعب دولة كوت ديفوار في شهر يناير القادم.

موعد مصر وإثيوبيا

مباراة مصر وإثيوبيا

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

ويحتضن ملعب إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة المباراة الأخير في التصفيات بين مصر وإثيوبيا، غدًا الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تبدأ أحداث اللقاء مع صافرة الحكم في الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ومصر، ومن المقرر أن يذاع اللقاء عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس بصفتها الناقل الحصري لكافة الأحداث الرياضية المتعلقة بالكاف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حكام مباراة مصر القادمة

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة إدارة لقاء مصر وإثيوبيا إلى طاقم تحكيمي مكون من، حكم ساحة الجابوني باتريك مبيامي، ومواطنه بوريس مارلايس ديتسوجا حكم مساعد أول، والمساعد الثاني ستيفن موتاسي، والحكم الرابع جييسي نكونكو.

وأدي المنتخب المصري اليوم الخميس المران الأخير ضمن المعسكر المغلق الذي يقوده فيتوريا المدير الفني للفراعنة في أحد فنادق القاهرة، وذلك في إطار الاستعداد للمباراة الأخيرة في التصفيات، إضافة للمواجهة الودية آلتي تجمعهم مع المنتخب التونسي.

وتعد هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفراعنة، إذ حسم منتخب مصر بطاقة التأهل إلى كان 2023 بكوت ديفوار، بالتواجد في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، ويليه منتخب غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ومالاوي وأثيوبيا في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

من المتوقع أن يخوض المدير الفني البرتغالي هذه المباراة بالتشكيل التالي:-

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى
  • خط الدفاع الرباعي: محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمد حمدي
  • خط الوسط مكون من: مروان عطية، محمود حمادة، حمدي فتحي
  • خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد السيد زيزو

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد