موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023/2024 والقنوات الناقلة

في مباراة شيقة ومثيرة يتطلع نادي مانشستر يونايتد إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في مباراته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم عندما يحل ضيف أمام فريق عنيد وقوي وعقبة صعبة في طريق كل الفرق التي يواجهها وهو تونهام هوتسبير والمنافسة على لقب الدوري واستعادة أمجاد واسم مانشستر يونايتد الكبير وأحد أكبر وأعظم الفرق في إنجلترا والعالم أجمع خاصة بعد الموسم العظيم الذي قدمه المدرب تين هاج بعد القدوم لتدريب النادي الإنجليزي وتألق لاعبيه وحصوله على المركز الثالث في ترتيب الدوري للعام الماضي.

صورة لاعبي مانشستر يونايتد. المصدر:صفحة ماجيكانو على فيس بوك.

ويلتقي الفريقان في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت 19 أغسطس الجاري لعام 2023 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملة العربية السعودية.

وتنقل المباراة على شبكة قنوات bein sports الناقل الوحيد والحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الدول العربية ودول الشرق الأوسط.

الفريقين توقيت المباراة  ملعب المباراة القنوات الناقلة 
توتنهام X مانشستر يونايتد 7:30 pm ملعب توتنهام هوتسبير شبكة قنوات bein sports

وكان قد رحل عن الفريق اللندني هذا الموسم النجم والهداف الكبير هاري كين إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني بعد أن أستمر مع نادي توتنهام لمدة 13 موسما كان له تأثير كبير على نتائج وأهداف الفريق اللندني.

وكان نادي توتنهام قد تعادل في المباراة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام خصم قوي وعنيد وهو نادي برينتفورد الأحد الماضي بنتيجة 2/2 وهي المباراة التي شهدت تألق النجم جيمس ماديسون القادم حديثا إلى توتنهام من صفوف نادي ليستر سيتي واستطاع صناعة هدفي المباراة.

بينما استطاع كبير مانشستر الفوز في المباراة الأولى في الدوري بصعوبة بالغة في دقائق المباراة الأخيرة أمام ناد وولفرهامبتون بهدف المدافع الفرنسي فاران، حيث شهدت المباراة تألقا كبيرا لحارس المرمى أونانا في مباراته الرسمية الأولى مع نادي مانشستر يونايتد واستطاع من خلال تألقه منح الثلاث نقاط لفريقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد