موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي 2023 – 2024 والقنوات الناقلة

يستعد ملعب أولد ترافورد لاستقبال مباراة من العيار الثقيل يوم الأربعاء غداً الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري 2023 تجمع بين صاحب الأرض مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” موسم 2023 – 2024.

مانشستر يونايتد الذي خسر في مباراته الأخيرة يدخل المباراة القادمة أمام تشيلسي وكل أعينه على الفوز فقط لا غير، حيث أن الفوز في المباراة القادمة يمكن أن يرضيه ويرضي جماهيره، نظراً للمستوى الذي يقدمه هذا الموسم، حيث يعاني المان يونايتد من مستوى متقلب وغير مستقر، وخلال الفترة الأخيرة تلقى المان يونايتد العديد من الضربات الموجعة، وفي مباراته الأخيرة التي كانت أمام نيوكاسل يونايتد تلقى الهزيمة أيضا بنتيجة هدف دون رد، وعلى ذلك أصبح رصيد الشياطين الحمر 24 نقطة فقط ويتواجد في المركز السابع.

يبحث الشياطين الحمر بقيادة المدير الفني إريك تين هاج عن الفوز في المباراة القادمة أمام تشيلسي بهدف الصعود إلى المراكز الأولى والمنافسة ضمنها والاقتراب أكثر من المسابقات الأوروبية خلال هذا الموسم، وهذا ما يجعل المباراة القادمة أمام تشيلسي صعبة للغاية ومثيرة جداً.

على الجانب الآخر هناك تشيلسي الذي يسعى لتحقيق الفوز بدوره أيضا من أجل الاقتراب من المراكز الأولى والمنافسة عليها، خاصة أن البلوز يعانون خلال هذا الموسم أيضا على الرغم من فوزه في المباراة الأخيرة التي كانت أمام نادي برايتون إلا أن النادي الأزرق يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهذا غير معتاد عليه بالنسبة لجماهير البلوز، ويدخل النادي الأزرق مباراته مع نادي مانشستر يونايتد منتعشاً بالفوز الأخير الذي حققه في مباراته أمام نادي برايتون، وكانت المباراة قد انتهت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

يبحث النادي الأزرق عن الفوز فقط في مباراته القادمة أمام نادي مانشستر يونايتد على الرغم من صعوبة المباراة وأن المباراة مقامة خارج أرضه، إلا أن الصعود إلى المركز الثامن وحصد نقاط المباراة كاملة سيكون حافزاً مثالياً بالنسبة للنادي الأزرق من أجل التألق في الملحمة القادمة على أرض أولد ترافورد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ستقام أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم الأربعاء غداً الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري 2023 ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة وربع مساء بتوقيت القاهرة، بينما ستقام في تمام الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة، كما أن المباراة ستقام على أرض مانشستر يونايتد ملعب أولد ترافورد.

فيما يخص القنوات الناقلة للمباراة فإن شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقلة الرسمية والحاصة على حقوق بث أحداث مباريات معظم الدوريات الأوروبية، ومن المتوقع أن يتم نقل أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد