موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات 2021 – 2022 الناقلة لها

يحتضن ملعب تورف مور مباراة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير 2022 تجمع بين مانشستر يونايتد وصاحب الأرض بيرنلي، ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” 2021 – 2022.

يحل الشياطين الحمر بقيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك ضيفاً ثقيلاً على نادي بيرنلي اليوم الثلاثاء، حيث يسعى المان يونايتد لإرضاء جماهيره الغاضبة بسبب الخسارة التي تعرض لها مؤخراً في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نادي ميدلزبره، وذلك لن يكون إلا من خلال تحقيق الفوز على مضيفه بيرنلي اليوم، حيث يحتل المان يونايتد المركز الرابع بترتيب الدوري برصيد 38 نقطة بفارق كبير عن الصدارة ولكن ليست بالمهمة المستحيلة خاصة في قيادة الألماني رالف رانجنيك.

على الجانب الآخر يتواجد بيرنلي صاحب الأرض الذي يعاني من حالة سيئة جداً في الدوري حيث يتذيل الفريق جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، ولكن لطالما قام بيرنلي بإحراج العديد من الفرق الكبيرة في أرضه ولن يتردد في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على ضيفه المان يونايتد في مباراة اليوم.

موعد مباراة المان يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

المباراة مانشستر يونايتد X بيرنلي
الموعد اليوم الثلاثاء 8 فبراير 2022 الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت 1
الملعب تورف مور – بيرنلي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.