موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم الأحد 30-4-2023 الدوري الإنجليزي

يحل نادي أستون فيلا ضيفاً ثقيلاً على ملعب أولد ترافورد معقل نادي مانشستر يونايتد، وتُلعب المباراة ضمن مباريات الأسبوع ال 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى اليونايتد لاقتناص النقاط الثلاثة للصعود للمركز الثالث، بينما يأمل لاعبي أستون فيلا في بلوغ المربع الذهبي، ونستعرض عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم والقنوات الناقلة.

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا مساء اليوم الأحد 30-4-2023، وتحديداً في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، ويحتل الشياطين الحُمر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة على بُعد نقطتين عن نيوكاسل صاحب المركز الثالث والذي يلعب في نفس التوقيت ضد ساوثهمبتون، في يوم مليء بالأحداث الرياضية الضخمة.

مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر عبر البث التلفزيوني لقنوات بي إن سبورت وتحديداً قناة بي إن سبورت بريميم 2 بصوت المعلق عامر الخوذيري، أو عبر الاشتراك المدفوع في موقع بي ان كونكت، ويحتل أستون فيلا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، ويتساوى بعدد النقاط مع توتنهام الذي يخوض مباراة صعبة جداً أمام ليفربول الساعة 5:30 مساء اليوم.

مباراة صعبة على الفريقين، حيث لم يتعرض أي فريق منهما للهزيمة في آخر 4 مباريات، حيث تعادل مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة له ضد توتنهام بهدفين لكل فريق، واستطاع أستون فيلا تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له ضد فولهام بهدف مقابل لا شيء.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

خاض مانشستر يونايتد 31 مباراة في الدوري حقق الانتصار في 18 مباراة وتعادل في 6 وخسر 7، سجل خلالها 48 هدف واستقبلت شباكه 39 هدف، بينما على الجانب الآخر خاض أستون فيلا 33 مباراة فاز في 16 وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة، وفيما يلي ترتيب المراكز الأولى في الدوري الإنجليزي.

  1. أرسنال – 75
  2. مانشستر سيتي – 73
  3. نيوكاسل – 62
  4. مانشستر يونايتد – 60
  5. توتنهام – 54
  6. أستون فيلا – 54
  7. ليفربول – 53
  8. برايتون – 52
  9. برينتفورد – 50
  10. فولهام – 45

ويحتل هالاند لاعب مانشستر سيتي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 33 هدف حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد