موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 والقنوات الناقلة

في مباراة مثيرة ورائعة لعشاق كرة القدم والدوري الإنجليزي في كل مكان يلتقي نادي مانشستر سيتي مع نادي نيوكاسل يونايتد وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك مساء يوم السبت 19 من شهر أغسطس الجاري لعام 2023 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

المصدر: موقع wallpaper flare

تذاع المباراة على قنوات bein sports الناقل الوحيد والحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الدول العربية ودول الشرق الأوسط، وتذاع المباراة على قناة bein sports premium 1.

استطاع نادي مانشستر سيتي في المباراة الافتتاحية في الدور الإنجليزي التفوق على ناد بيرنلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث شهدت المباراة تألقا كبيرا من جانب الدبابة الدينماركية أيرلنج هالاند والذي استطاع تسجيل ثنائية في المباراة.

وتسعى كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى تحقيق موسم قوي جديد وتحقيق دوري جديد بعد السيطرة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات الأخيرة.

بينما قدم نادي نيوكاسل مباراة قوية وغنية بالأهداف أمام نظيره نادي أستون فيلا في الجولة الأولى واستطاع الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد.

واستطاع نادي نيوكاسل يونايتد في الموسم الماضي الوصول إلى دور مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا حيث استطاع اقتناص المركز الرابع بعد مانشستر سيتي في المركز الأول وأرسنال في المركز الثاني ومانشستر يونايتد في المركز الثالث وذلك بعد موسم أكثر من رائع بعد العديد من الانتقالات القوية في العام الماضي ويسعى النادي لتقديم أداء مماثل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد