موعد مباراة ليفربول وتشيلسي + القنوات الناقلة وكل ماتريد معرفته عن لقاء قمة الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وتشيلسي أحد أهم لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، والذي يجمع بين فريقين من كبار فرق البريميرليج وذلك في الجولة الثالثة عشر، ويعد هذا اللقاء هو لقاء القمة لهذه الجولة ويعد هذا اللقاء هو لقاء نادي ليفربول الإنجليزي، حيث يقام اللقاء على ملعب الريدز الانفيلد أحد أقدم الملاعب في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ينتظر الجميع هذا اللقاء القوي بين ليفربول وتشيلسي والذي من المقرر أن يقام في تمام الساعه 7 ونصف بتوقيت القاهرة، وذلك من يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2017.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وتشيلسي

هذا وقد أعلنت شبكة قنوات Bein Sport النافذة الإعلامية الحصرية التي تنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج عن قيامها بإذاعة مباراة ليفربول وتشيلسي الذي يستضيفها ملعب الانفيلد على قناة Bein Sport HD2.

مباراة ليفربول وتشيلسي

تعد هذه المواجهة قوية للغاية على الجانبين الفني والبدني فهي لقاء يجمع بين اثنين من المدربين المخضرمين على المستوى التكتيكي ، حيث يقود ليفربول المدير الفني يورجن كلوب ويقود تشيلسي أنطونيو كونتي.

 

ومن جهة أخرى في الملعب حيث يقود ليفربول النجم المصري وهداف البريميرليج حتى الآن برصيد 9 أهداف أحرزها في 12 لقاء اللاعب محمد صلاح، ويقود تشيلسي هدافه وصيف هدافي الدوري الإنجليزي الفارو موراتا، والذي يتبع محمد صلاح في جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف أحرزها في لقاءاته السابقة.

تعرف على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي عبر هذا الرابط:  قائمة هدافي الدوري الإنجليزي موسم 2018/2017 – محمد صلاح يتصدر القائمة بعد انتهاء الجولة 12

 

 

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وتشيلسي

هذا ويتسابق الفريقين الكبيرين على التواجد في المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي البريميرليج، حيث يحل تشيلسي في المركز الثالث برصيد 25 نقطة جمعها من 12 لقاء، ويلاحقه ليفربول الذي يحاول الدخول ضمن فرق المربع الذهبي حيث يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة جمعها من 12 لقاء أيضا ، وهذا بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح كان قد لعب من قبل بقميص نادي تشيلسي الإنجليزي في ولاية جوزيه مورينيو، لكنه لم يأخذ فرصته ليرحل من تشيلسي إلى فيورنتينا الإيطالي ثم إلى روما، قبل أن يعود مجددا إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نادي ليفربول الإنجليزي في الصفقة الأغلى في تاريخ ليفربول حيث كلفته 42 مليون يورو بالإضافة لعدد من الامتيازات الأخرى.

تعرف على كامل ترتيب الدوري الإنجليزي من خلال الرابط التالي: جدول ترتيب الدوري الانجليزي 2017 الآن بعد انتهاء مباريات جولة هذا الأسبوع + مباريات الأسبوع القادم

تصريحات هازارد عن صلاح


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد