موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يستقبل استاد مورينيو مباراة ليفربول وولفرهامبتون، والتي ستكون واحدة من ضمن أهم مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023- 2024، ويستعد الريدز من أجل الفوز في هذه المباراة والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك من أجل منافسة الفريق منذ انطلاق البطولة علي الحصول علي لقب الدوري هذا الموسم، ونجح الريدز في الفوز على أستون فيلا في الجولة الماضية بثلاث أهداف دون رد.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة 

تقام المباراة يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport premium 1 hd أحد مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب ليفربول وولفرهامبتون في الدوري 

يحتل نادي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بالتساوي مع فريق توتنهام صاحب المركز الثاني والمتفق عليه في عدد الأهداف، وخاض الريدز 4 مباريات استطاع الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي ولفرهامبتون في المركز الخامس عشر بثلاث نقاط ولعب الفريق 4 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر في ثلاث مباريات.

التشكيل المتوقع لليفربول 

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.
  • خط الوسط: هارفي إليوت، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد