موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، للمباراة القادمة في في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل المدير الفني الألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على نادي ليستر سيتي في المباراة التي ستقام على ملعب “كينج باور” معقل فريق ليستر سيتي، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ؟

وتقام مباراة فريق ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد فريق ليستر سيتي، وذلك في يوم الإثنين المقبل يوم 15 من شهر مايو الجاري، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ما هي القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي ؟

وسوف تنقل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS HD لأنها صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستنقل بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

ترتيب نادي ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، حيث لعب 35 مباراة، فاز في 18 مباراة منها، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 9 مباريات.

ترتيب نادي ليستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليستر سيتي المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، حيث لعب 35 مباراة، فاز في 8 مباريات منها، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 21 مباراة.

وعلى الجانب الأخر، قد وصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى المساهمة التهديفية رقم 40 في الموسم الحالي بقميص الريدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد