نتيجة مباراة ليفربول وروما إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل الريدز للنهائي

تتزين العاصمة الإيطالية روما مساء يوم الأربعاء الموافق 2018/5/2 لإقامة مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين ذئاب روما وليفربول على أرضية ملعب الأوليمبيكو في سهرة كروية يتمنى فيها مشجو فريق العاصمة الإيطالية بنتيجة مشابهة لآخر مباراة خاضها فريقهم على نفس المعلب في أميرة البطولات الأوروبية.

موعد مباراة ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وروما في دوري أبطال أوروبا بمشاركة محمد صلاح والقنوات الناقلة

ويسعى روما للفوز على ليفربول خلال تلك المباراة من أجل بلوغ حلم المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، الفريق الذي استطاع أن يٌقصي فريق بحجم برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال بالفوز عليه بثلاثية نظيفية في الأوليمبيكو يطمح في تكرار سيناريو الدور الماضي إلا أن المنافس هنا مختلف عن برشلونة.

ذئاب العاصمة الإيطالية مطالبون بالفوز على ليفربول بثلاثية نظيفة على الأقل من أجل بلوغ نهائي الكأس صاحبة الأذنين، لذا فإن المهمة وإن بدت شبه مستحيلة على الذئاب لنجاحهم في إقصاء برشلونة الدور الماضي، إلا أن كرة القدم بها كل شيءوارد.

على الجانب الآخر يسعى كلوب المدير الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي إستغلال فوز فريقه بخمسة أهداف لهدفين في مباراة الذهاب من أجل الخروج بالتعادل أو على الأقل بالهزيمة بفارق أقل من ثلاثة أهداف من أجل بلوغ نهائي دوري أبطال هذا الموسم.

ويعلق كلوب وجماهير ليفربول آمالهم في بلوغ حلم نهائي دوري الأبطال هذا الموسم على الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق في كافة البطولات هذا الموسم، والبرازيلي فيرمينيو بجانب السنغالي ساديو ماني، فيما سيفتقد لخدمات الإنجليزي تشامبرلين الذي تلقى الإصابة في مباراة الذهاب أمام روما.

موعد مباراة ليفربول وروما:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وروما القادمة في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الأربعاء الموافق الثاني من مايو من العام الجاري، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وروما:

وستقوم شبكة قنوات bein SPORTS الحاصلة على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بنقل أحداث مباراة ليفربول ضد روما في دوري الأبطال على الهواء مباشرة عبر شاشتها، وذلك بالتعليق العربي على أحداث تلك المباراة.

وسيتم نقل أحداث مباراة ليفربول وروما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة bein SPORTS HD1، بتعليق عصام الشوالي من خلال القناة الصوتية الأولى، وحفيظ دراجي من خلال القناة الصوتية الثانية، كما أن المباراة سيتم نقلها من خلال شاشة قناة EBC3 الأثيوبية والتي تبث مباريات الأربعاء في دوري أبطال أوروبا عبر شاشتها على الهواء مباشرة.

تشكيل ليفربول اليوم:

أعلن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام روما في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، واختار كلوب الثلاثي صلاح وماني وفيرمينيو ليشكلوا الخط الأمامي للريدز، ولتكون تشكيل ليفربول الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: كاريوس.

خط الدفاع: أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، ميلنر.

خط الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو.

نتيجة مباراة ليفربول وروما:

أنطلقت قبل قليل أحداث مباراة ليفربول ضد روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح ليفربول بخمسة أهداف لهدفين.

وفي الدقيقة التاسعة من بداية المباراة نجح ليفربول من تسجيل أول الأهداف عن طريق لاعبه السنغالي سايدو ماني، لتصبح النتيجة تقدم الريدز بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الخامسة عشر نجح روما من التعادل عن طريق ميلنر الذي وضع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

ومع حلول الدقيقة السادسة والعشرين نجح فينالدوم في تسجيل ثاني أهداف الليفر، لتتصعب المهمة على فريق العاصمة الإيطالية.

وفي الدقيقة الحادية والخمسين نجح البوسني دجيكو من تسجيل ثاني أهداف روما، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الدقيقة الخامسة والثمانين استطاع نايجولان أن يسجل ثالث أهداف روما، إلا أن النتيجة لن تؤهل الفريق الإيطالي، الذي احتاج لتسجيل هدفين آخرين، قبل أن يعود اللاعب ذاته ليسجل رابع أهداف فريقه في الدقيقة الرابعة من وقت المباراة بدل الضائع لتذهب بطاقة المباراة النهائية لفريق ليفربول، مستفيداً من فوزه ذهاباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد