موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل الدوري الإنجليزي الممتاز 2023: القنوات الناقلة

مباراة ليفربول ونيوكاسل واحدة من أفضل المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، وستكون هذه المباراة فرصة للجماهير لمؤازرة فريقهم وبالأخص فريق ليفربول، وذلك بعد بداية جيدة في الموسم لفريق نيوكاسل.

المصدر: موقع بالجول

حصاد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل ليفربول المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، والفريق متحمس للفوز والتواجد في المراكز الأولى في أقوى دوري بالعالم، وأصبح ليفربول قويًا بعد الحصول على الصفقات لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد، حيث تعادل مع فريق تشيلسي بنتيجة 1-1، بينما فاز على فريق بورنموث 3-1.

حصاد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز

وعلى الجانب الآخر، فإن نيوكاسل يدرك صعوبة المباراة أمام فريق ليفربول، ويحتل الفريق المركز 8 برصيد 3 نقاط، واستطاع نادي نيوكاسل الفوز على نادي أستون فيلا بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما خسر من نادي مانشستر سيتي بنتيجة هدف وحيد.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل والقنوات الناقلة

مباراة ليفربول ونيوكاسل ستقام في مساء يوم الأحد الموافق 27 أغسطس من العام الحالي على ملعب نيوكاسل سانت جيمس بارك، وستذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت القطرية، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD.

وستبدأ أحداث المباراة في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات العرية المتحدة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد