موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال والقنوات الناقلة وسط ترقب تغير ترتيب الدوري الإنجليزي

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي وسط ترقب كبير لتغير ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة بعد فوز مانشستر سيتي الأخير في الدوري الإنجليزي وهو مايضع أرسنال أمام تحدي كبير في مواجهة ليفربول المترنح رغبة منه في مواصلة المغامرة في الدوري الإنجليزي ومواصلة أرسنال لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول وارسنال

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

  • موعد مباراة ليفربول وأرسنال: الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.
  • موعد مباراة ليفربول وأرسنال: السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

ترتيب ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول مباراة أرسنال وهو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، وتعثر ليفربول أكثر من مرة هذا الموسم وهو بمثابة موسم كارثي بالنسبة لفريق ليفربول، على الجانب الأخر يأتي أرسنال في المركز الثاني برصيد 21 نقطة وتعد مباراة ليفربول هامة لأرسنال من أجل الفوز والصعود إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي والذي يتصدره مؤقتا مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة.

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

ليفربول يواجه أرسنال في قمة توهجه

يذكر أن ليفربول يواجه أرسنال وهو في قمه تفوقه هذا الموسم، خاصة وأن الجانرز يتصدروا الترتيب بعد فوز في سبع مباريات والخسارة في مباراة واحدة، ويرغب أرسنال ورفاقه في مواصلة البداية القوية لهم من خلال الفوز والتأهل هذا الموسم إلى دوري أبطال أوروبا خاصة وأن أرسنال يحافظ على البداية القوية له منذ بداية الموسم.

ونجح أرسنال في تقديم أداء جماعي هذا الموسم وهو الأمر الذي أثر بشكل إيجابي على الفريق بعد التفوق الكبير والقدرة على الفوز والعبور من فرق قوية ويبقى فريق ليفربول هو الأقوى بالنسبة لفريق أرسنال من أجل مواجهته.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال

من المنتظر أن يتم نقل مباراة ليفربول وأرسنال على قناة bein sports 1 HD بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي في المباراة المقامة على ملعب الإمارات في واحدة من المباريات القوية.

توقعات نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال

يتوقع الكثيرون أن يتمكن أرسنال في عبور ليفربول ولكن بصعوبة في ظل رغبة قوية من جانب ليفربول في الفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة بعد الإخفاقات الكبيرة ولكن الأمر لن يكون سهلا على ليفربول في ظل الدفاع السيئ لفريق ليفربول وعدم تواجد نونيز، لاعب ليفربول الجديد في الصور.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد