موعد مباراة فياريال وريال مدريد اليوم 7/1/2023 الدوري الاسباني

يستعد ملعب واستاد لا سيراميكا معقل نادي فياريال لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ريال مدريد وفيا ريال ضمن مباريات الأسبوع ال 16 من منافسات الدوري الإسباني، ويسعى النادي الملكي لاستعادة صدارة جدول الترتيب من خلال مباراة اليوم، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد فيا ريال اليوم والقنوات الناقلة.

ريال مدريد وفياريال

ريال مدريد وفياريال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفيا ريال

تعتبر قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني، ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر عبر قناة بي إن سبورت 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، أو عبر الاشتراك المدفوع في الموقع الرسمي لقنوات بي إن سبورت.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال مساء اليوم السبت 7-1-2023 وتحديداً في تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة، 6:15 بتوقيت السعودية.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

خاض النادي الملكي 15 مباراة حتى الآن في الدوري، استطاع الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة، سجل خلالهم 35 هدف وتلقت شباكه 14 هدف محتلاً المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الأول.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الإسباني

استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز في آخر مباراتين له أمام بلد الوليد بنتيجة 2-0، وبنتيجة 2-1 أمام قادش، ويحتل فياريال المركز السابع برصيد 24 نقطة، مباراة صعبة على الفريقين سيسعى من خلالها صاحب الأرض لبذل أقصى جهد لخطف الثلاثة نقاط والتقدم أكثر نحو المراكز الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد