موعد مباراة فرنسا وانجلترا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة للمباراة

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم عن موعد مباراة فرنسا وانجلترا في ربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد تأهل كلا من المنتخب الفرنسي والمنتخب الإنجليزي إلى دور ربع النهائي من البطولة، فيما يلي سوف نوضح لكم كافة التفاصيل عن موعد مباراة فرنسا وانجلترا في ربع نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة فرنسا وانجلترا

يلتقي المنتخب الفرنسي نظيره المنتخب الانجليزي في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تأهل كلا المنتخبين إلى دور الـ8 من البطولة.

وحقق المنتخب الفرنسي فوزاً كبيراً على المنتخب البولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف المباراة لمنتخب فرنسا كلا من جيرو هدف وكليان مبابي هدفين، بينما سجل هدف بولندا الوحيد النجم العالمي ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، ليتأهل المنتخب الفرنسي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

بينما تغلب منتخب إنجلترا على نظيره منتخب السنغال بنتيجة أيضا كبيرة انتهت بفوز إنجلترا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، أحرز الأهداف كلا من هاندرسون وهاري كين وساكا، ليتأهل المنتخب الإنجليزي لملاقاة منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي.

تلعب مباراة فرنسا وانجلترا يوم السبت المقبل الموافق 10 ديسمبر الحالي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تلعب المباراة على ملعب ستاد البيت بقطر.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 11 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وانجلترا

تنقل مباراة فرنسا وانجلترا في ربع نهائي كأس العالم على شبكة قنوات بين سبورت ماكس 1، وهي الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر في آسيا والشرق الأوسط.

بينما لم تعلن حتى الآن قنوات بين سبورت عن إذاعتها لأي مباراة من الأدوار الإقصائية على القنوات الفضائية المفتوحة لديها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد