موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا السبت 2017/11/25 في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني، وفي إطار مباراة تجمع بين ريال مدريد وضيفه مالاجا على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، حيث ستقام أحداث مباراة الريال القادمة في الليجا أمسية السبت.

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

الريال أصحاب الأرض في هذه المباراة يسعون للفوز على مالاجا من أجل الاقتراب أكثر نحو مقدمة ترتيب فريق الليجا، فالفريق الملكي المتوج بالقب الليجا الموسم الماضي تمكن من الفوز في دوري هذا الموسم سبع مباريات وتعادل في ثلاث، وتلقى الهزيمة مرتين، ليحصد الملكي 24 نقطة، وضعته في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، وبفارق 10 نقاط عن برشلونة صاحب الصدارة.

أما فريق مالاجا فبدايته هذا الموسم لم تكن جيدة، حيث فاز الفريق مرتين فقط، وتعادل مرة وحيدة، وتلقى الخسارة تسع مرات، ليأتي الفريق في المركز الثامن عشر في سلم جدول ترتيب أندية الليجا برصيد سبع نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن لاس بالماس صاحب المركز الأخير.

موعد مباراة ريال مدريد ومالاجا:

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ريال مدريد ومالاجا مساء يوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والربع مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومالاجا:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد ضد مالاجا مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بإذاعى مباراة الريال القادمة في الليجا أمام مالاجا بصوت المعلق على محمد علي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد