موعد مباراة ريال مدريد وفياريال الأربعاء 21-9-2016 والقنوات الناقلة

عشاق الدوري الأسباني في كل مكان في الوطن العربي، أنتم على موعد اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر 2016 مع المتعة والإثارة، حيث المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين كلا من النادي الملكي (ريال مدريد) و(فياريال)، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الأسباني أو كما يطلق عليها (الليجا) الأسبانية.

الدوري الاسباني لكرة القدم

هذا ويدخل النادي الملكي (ريال مدريد) بقيادة المدرب الفرنسي (زين الدين زيدان) هذه المباراة، وهو متصدر لجدول المسابقة برصيد 12 نقطة من فوز في أربع مباريات هي جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم، وكان آخر فوز للريال يوم الأحد الماضي على إسبانيول في الأسبوع الرابع من المسابقة بنتيجة 2/0.

أما (عن فياريال) فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط فقط، حيث خاض هذا الفريق أربع مباريات، تمكن من الفوز في مبارتين، وهزم في مبارتين، ويسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة التي تقام خارج أرضه ليتقدم إلى المراكز الأولى في جدول الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال الأربعاء الموافق 21-9-2016 على أرضية ملعب (سانتياغو برنابيو) معقل النادي الملكي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على حصريا على قناة beIN SPORTS 2 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد