موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الاسباني 2023 -2024 والقنوات الناقلة

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيرة نادي ريال مايوركا في مباراة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024، ويدخل ريال مدريد وهو عينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل ضمان تصدر قائمة الدوري الاسباني هذا الموسم والحصول على اللقب، ونجح الريال في الفوز علي ألافيس في الجولة الماضية بهدف دون رد، وأيضاً فاز مايوركا علي أوساسونا بنتيجة 3-2.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا

ستقام مباراة ريال مدريد ضد مايوركا على ملعب سانتياغو برنابيو اليوم الاربعاء 3 يناير 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد مايوركا علي قناة bein sport التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

قد يعتمد المدير الفني لنادي ريال مدريد على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمي: لونين
  • خط الدفاع: داني كارفاخال – ناتشو – دافيد ألابا – فيرلان ميندي
  • وسط الملعب:داني سيبايوس – أوريليان تشواميني – فالفيردي – جود بيلينجهام
  • في الهجوم: رودريجو – خوسيلو

ترتيب ريال مدريد ومايوركا في الدوري

يتصدر ريال مدريد قائمة جدول ترتيب الدوري الاسباني بفارق النقاط عن نادي جيرونا صاحب المركز الثاني والذي يتساوى معه الملكي في رصيد النقاط 45 نقطة، وخاض ريال مدريد 18 مباراة في الدوري حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة، بينما يحتل مايوركا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد