موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويدخل الفريق الملكي المباراة وهو عينه على الفوز من أجل الحفاظ على المنافسة في الدوري الاسباني مع الفريق الكاتلوني، بينما يسعي ريال سوسيداد إلى الفوز بالمباراة من أجل مصالحة جماهيرة وخاصة بعد الخسارة الاخيرة من برشلونة في كأس الملك.

ترتيب ريال مدريد وريال سوسييداد في الدوري الاسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن نادي برشلونة صاحب المركز الأول، وخاص الملكي 17 مباراة استطاع الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين.

بينما يحتل ريال سوسييداد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة، ولعب الفريق 18 مباراة استطاع الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد

تقام مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسييداد في الدوري الاسباني يوم الأحد 29 يناير 2023، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال تطبيق تود.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لنادي ريال مدريد على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – ناتشو فيرنانديز – داني كارباخال
  • خط الوسط: إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو جويس – كريم بنزيما

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد