موعد مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد حسم بطاقة التأهل

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على نظيره تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من المسابقة. وبهذا التأهل، يسعى الفريق الملكي للفوز باللقب للمرة الخامسة عشرة في تاريخه.

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على تشيلسي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وقدم الفريق الملكي أداءً قوياً وسيطرةً مطلقةً على المباراة، وضمن بذلك التأهل إلى نصف النهائي في انتظار مواجهة الفريق المتأهل من مباراة مان سيتي وبايرن ميونخ.

موعد مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تم تحديد مواعيد مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد والفريق الفائز من مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ. وسيقام لقاء الذهاب على ملعب ريال مدريد في التاسع من مايو المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب الفريق الخصم في السادس عشر من نفس الشهر. ويترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهات بفارغ الصبر، حيث ستكون منافسة شديدة بين الأندية الكبرى في القارة الأوروبية.

مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ

يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء الموافق 19 أبريل، بنظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، وبذلك فإن بايرن ميونخ يحتاج إلى الفوز بأربعة أهداف على الأقل للتأهل إلى نصف النهائي. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة الأوروبية الأهم على الإطلاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد