موعد مباراة روما وكييفو فيرونا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، يحل فريق روما عصر اليوم ضيفاً على نظيره كييفو فيرونا، حيث سيكون الدولي المصري محمد صلاح على موعد جديد في أول مباراة  سيخوضها فريقه روما هذا العام  أمام كييفو فيرونا بالدوري  .

موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة

موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا والقنوات الناقلة

 

ظروف الفريقين روما وكييفو فيرونا قبل المباراة:

ويدخل أصحاب الأرض كييفو فيرونا المباراة وهم يحتلون المركز الحادي عشر في لائحة الدوري الإيطالي، ولديهم من النقاط 22 نقطة.
فقد استطاع فريق كييفو فيرونا الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 4 وتلقى مرارة الهزيمة في 7 مباريات.
أما فريق العاصمة روما فيدخل المباراة محتلاً المركز الخامس بلائحة الترتيب العام ولديه من النقاط 32 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن إنتر ميلان متصدر الترتيب.

روما استطاع  تحقيق الفوز في 9 مباريات خلال الدوري هذا الموسم، وتعادل في 5 مواجهات فقط، كما سقط في فخ الهزيمة في 3 مباريات.
وسيكون المدير الفني الفرنسي لفريق ذئاب روما رودي جارسيا أمام اختبار صعب في مباراة اليوم، خاصة وأنه سيفتقد كلاً من ميراليم بيانيتش وناينجولان بسبب الإيقاف.
كما سيغيب كلاً من   سيدو كيتا لعدم جاهزيته، بالإضافة دي روسي  الذي يعاني من بعض الآلام  في الكاحل، مما يضع  جارسيا أمام مشكلة  حقيقة   خاصة في  وسط الملعب.

ومن المقرر أن تشهد المباراة   مشاركة النجم المصري محمد صلاح  أساسياً    في تشكيل المدير الفني جارسيا،  حيث يعتبر محمد صلاح أحد أبرز لاعبي الفريق  منذ انتقاله  الصيف  الماضي إلى صفوف روما قادماً من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على شاشة  قناة  beIN Sports HD2  ، وذلك في تمام  الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة  .

وسيعلق  على أحداث  اللقاء  المصري على محمد علي، كما ستقدم القناة ستديو تحليلي خاص بالمباراة  يحتوي على نخبة من نجوم التحليل وكرة القدم  .

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد