موعد مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي 2023 -2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب توتنهام هوتسبير مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024، ويدخل توتنهام المباراة وهو عينه على الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك بسبب منافسة الفريق القوية في الحصول علي لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وحقق توتنهام الفوز في الجولة الماضية على بيرنلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل شيفيلد يونايتد مع إيفرتون.

موعد المباراة

تقام مباراة توتنهام ضد شيفيلد يونايتد غداً السبت 16 سبتمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة bein sport 3 hd أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري لمسابقة الدوري الانجليزي.

ترتيب توتنهام وشيفيلد يونايتد في الدوري

يحتل نادي توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، ولعب توتنهام 4 مباريات استطاع الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي شيفيلد يونايتد في المركز السابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد نقطة واحدة فقط، ولعب الفريق 4 مباريات خسر في ثلاث منها وتعادل في مباراة واحدة.

التشكيل المتوقع لتوتنهام

قد يعتمد المدير الفني لنادي توتنهام على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: فيكاريو.
  • منطقة الدفاع: روميرو، إيمرسون رويال، فان دي فين، أو دوجي.
  • منطقة الوسط الدفاعي: بيسوما، سكيب.
  • منطقة الوسط الهجومي: سون، ماديسون، كولوسيفسكي.
  • منطقة الهجوم: ريتشالسون.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد