موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب لويس كومبانيس الأولومبي، مباراة برشلونة ضد قادش، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الاسباني موسم 2023- 2024، ويدخل الفريق الكتالوني المباراة وهو عينه على الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحصول على اللقب هذا الموسم بعد أن استطاع الحصول عليه في العام الماضي متفوقاً على نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني بفارق 10 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام مباراة برشلونة وقادش في الجولة الثانية من الليجا، غداً الأحد 20 أغسطس 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً  بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتم إذاعة المباراة علي قناة bein sports 1 hd، أحد مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للدوري الإسباني.

والجدير بالذكر بأن الفريق الكتالوني تعادل في مباراة الجولة الأولي مع خيتافي، بينما استطاع قادش الفوز على الفيس بهدف دون رد.

ويتصدر نادي فالنسيا جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 6 نقاط حيث خاض الفريق مباراتين حتى الآن استطاع تحقيق الفوز فيهم، ويأتي نادي قادش في المركز السابع برصيد 7 نقاط، بينما يأتي برشلونة في المركز 11 برصيد نقطة واحدة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام قادش

قد يعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.
  • في خط الدفاع: إريك جارسيا، كوندي، كريستنسن، بالدي.
  • خط الوسط: بيدري، روميو، دي يونج، جوندوجان.
  • خط الهجوم: الزلزولي، ليفاندوفسكي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد