موعد مباراة برشلونة وفالنسيا الأحد 17-4-2016 والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، يلتقي اليوم الأحد الموافق 17 إبريل 2016 النادي الكتالوني الكبير (برشلونة) مع نظيره المنافس العنيد (فالنسيا) في مباراة الإياب، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين.

توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا

يحاول البرسا من خلال هذا اللقاء أن يقوم بتضميد جراحه بعد خروجه المفاجئ من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من مواطنه (أتلتيكو مدريد) الأسبوع الماضي 2/0، ليودع البرسا أقوى بطولة في العالم، ويضيع حلم الثلاثية الذي كان يحلم بها المدير الفني للبرسا.

ويدخل برشلونة هذا اللقاء وهو متصدر لبطولة الدوري الأسباني برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين فقط عن (أتلتيكو مدريد) صاحب المركز الثاني، وأربعة نقاط عن (ريال مدريد) صاحب المركز الثالث، وذلك بعد خسارته لعدد كبير من النقاط في مبارياته الأخيرة.

وقد لعب برشلونة 32 مباراة، فاز في 24 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 4 مباريات، بينما يحتل (فالنسيا) المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة من خوضه 32 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 13 مباراة.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة برشلونة وفالنسيا الأحد الموافق 17-4-2016 على أرضية ملعب (الكامب نو) معقل الرسا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 21:00 بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة bein sports HD3.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد