موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يستعد محبي وعشاق الكرة الإسبانية في أنحاء العالم أجمع إلى الديربي الناري الذي يجمع بين الكبيرين، برشلونة مع نظيره إشبيلية، في المباراة التي ستجمعها على هامش مباريات الجولة الرابعة والمؤجلة من عمر الدروي الإسباني لكرة القدم، على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

مباراة برشلونة واشبيلية

 

ويدخل فريق برشلونة تلك المباراة وهو في وضعية لا يحسد عليها، حيث يحتل الفريق الكتالوني المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة محققًا الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبوه 28 هدف واستقبلت شباكهم 21 أهداف.

 

في حين يأتي صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة وهو في وضعية مثالية، حيث يحتل وصافة جدول ترتيب الليجا، وفي رصيده 37 نقطة، بعد أن لعب الفريق الأندلسي 17 مباراة محققًا الفوز خلال 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين فقط، وسجل لاعبيه 28 هدف واستقبلت شباكه 12 هدف آخرين.

 

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

 

ويحين موعد مباراة برشلونة مع نظيره إشبيلية، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” يوم الثلاثاء المقبل والموافق 21 من ديسمبر الجاري 2021 وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابس، وفي الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن وبغداد والقدس الشريف، وفي التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية

 

وتذاع جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز “لا ليجا” في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس إتش دي” القطرية، وستكون مباراة برشلونة وإشبيلية متاحة على شاشة قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على فعالياتها المعلق الشهير “عصام الشوالي”.

 

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد إشبيلية

 

أولاً: برشلونة

 

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن
خط الدفاع: كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو
خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – جافي – جوردي ألبا
في الهجوم: عبد الصمد الزلزولي – فيران جوتجلا – عثمان ديمبيلي

 

ثانيًا: إشبيلية

 

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: لودفيج أوجوستينسون – دييجو كارلوس – كوندي – كريم ركيك
خط الوسط: جوردان – فيرناندو – راكيتيتش
في الهجوم: بابو جوميز – رافا مير – لوكاس أوكامبوس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد