موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2022 – 2023، يوم الأحد المقبل، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة بصورة مباشرة.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق أتلتيكو مدريد، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز بالموسم الحالي 2022 -2023.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

فريق برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما يحتل فريق أتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيموني المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

يحتاج فريق برشلونة للعودة سريعًا إلى الطريق الصحيح، حيث شهدت آخر مباراتين، فشل النادي الكتالوني في تحقيق الانتصار، واكتفى بتعادل سلبي مع جيرونا وخيتافي على الترتيب، بينما حقق أتلتيكو مدريد الفوز في آخر 6 مباريات على التوالي.

ويطمح الفريق الكتالوني بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام المنافس الشرس، أتلتيكو مدريد، من أجل الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يحين موعد انطلاق مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، على أرضية ملعب “كامب نو” مساء يوم الأحد الموافق 23 من أبريل الجاري 2023، في الجولة الـ 30 من عمر الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/2023 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:

  • الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.
  • السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • الرابعة والربع عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2022/2023 فقط وحصريًا من خلال شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونتيجة لذلك ستذاع أحداث مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على شاشة قناة “beIN Sports HD 1” المخصصة لنقل مباريات الدوري الإسباني بصورة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد