موعد مباراة برايتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 والقنوات الناقلة

يلتقي نادي نيوكاسل يونايتد نظيره نادي برايتون في مباراة قوية وحماسية مساء يوم السبت القادم الموافق 2 من شهر سبتمبر القادم لعام 2023 حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وبتوقيت المملكة العربية السعودية وتنطلق في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية.

صورة لاعب نيوكاسل أثناء الاحتفال بتسجيل فريقه هدف. مصدر الصورة:صفحة نادي نيوكاسل الرسمية على فيس بوك.

وسوف يتم نقل المباراة بين نادي برايتون ونادي نيوكاسل يونايتد على شبكة قنوات bein sports حيث إنها الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

الفريقين توقيت المباراة القنوات الناقلة
نيوكاسل يونايتد X برايتون 7:30 pm شبكة قنوات bein sports

 

ترتيب نادي برايتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي برايتون سادس ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بعد فوزين في المباراة الأولى والثانية من الدوري وتلقى هزيمة قاسية أمام نادي وست هام في المباراة الفائتة بثلاثية مقابل هدف بعد مباراة استحوذ فيها نادي برايتون على الكرة ولكن كانت الغلبة لنادي وست هام في النهاية.

بينما يحتل نادي نيوكاسل يونايتد المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط حصل عليها بعد فوز وحيد وهزيمتين آخرها هزيمته أمام ليفربول في مباراة سيطر فيها نادي نيوكاسل على جميع أرجائها وسجل هدف في الشوط الأول ولكن استطاع نادي ليفربول أن يقلب الطاولة في دقائق المباراة وسجل الهاجم داروين نونيز هدفين ليعطي ليفربول نقاط المباراة الثلاثة رغم حالة النقص العددي بعد طرد المدافع فيرجيل فان دايك في شوط المباراة الأول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد