موعد مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم العالمية في انتظار المواجهة المرتقبة، بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي، في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم 2023، حيث يسعى كل فريق لحسم بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، ويمتلك الفريق الإنجليزي أفضلية نسبية، بعدما استطاع حسم مواجهة الذهاب لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية.

موعد مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي

موعد مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

يستضيف نادي بايرن ميونيخ نظيره مانشستر سيتي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، مساء يوم الأربعاء 19 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت أبوظبي، على أرضية ملعب الأليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية.

القناة الناقلة للمباراة

تذاع مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2023، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق حفيظ دراجي، وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونيخ

يسعى المدير الفني الألماني توماس توخيل، إلى تعويض خسارة مباراة الذهاب، والتي انتهت بثلاثة أهداف نظيفة لصالح مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يعتمد توخيل في مباراة الإياب على التشكيل الآتي:

حراسة المرمى: سومر.

خط الدفاع: ألفونسو ديفيس – دايوت أوباميكانو – دي ليخت – جواو كانسيلو.

خط الوسط: جوريتسكا – كيميش – ساني – جمال موزيالا – كومان.

خط الهجوم: سيرجي جنابري.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا في مباراة الإياب، على التشكيل الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: مانويل أكانجي – روبن دياز – ناثان أكي – برناردو سيلفا.

خط الوسط: رودري – جون ستونز – جاك جريليش – دي بروين – جاندوجان.

خط الهجوم: ايرلينج هالاند.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد