موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال في إياب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب أليانز أرينا مواجهة في غاية القوة والأهمية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022 تجمع بين صاحب الأرض بايرن ميونخ وضيفه الإسباني فياريال ضنت إطار منافسات إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022.

انتهت مباراة الذهاب التي كانت نتيجتها صادمة بفوز النادي الإسباني فياريال بهدف دون رد، وأقيمت المباراة يوم الأربعاء الماضي 6 أبريل على ملعب لا سيراميكا معقل فياريال.

يدخل العملاق البافاري مباراته أمام فياريال وكل أعينه في الانتقام والفوز على فياريال خاصة بعد المباراة التي كانت نتيجتها غير متوقعة بالنسبة للجماهير الألمانية، حيث يحتاج النادي الألماني إلى الفوز بفارق أكثر من هدف واحد حتى يتمكن من التأهل إلى مرحلة نصف النهائي من البطولة، وهذه النتيجة ليست بالصعبة بالنسبة للعملاق البافاري خاصة أن المباراة مقامة على ملعبه.

أما فياريال فقد حطم كل خطط خصمه الألماني واستطاع أن يخرب بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب من خلال استغلال الملعب والجمهور، ولكنه حقق هدف واحد مما يجعله مضطراً لتحقيق التعادل بأي نتيجة أو حتى الفوز على مضيفه الألماني على الرغم من صعوبة المباراة، ولكنه مضطراً للقيام بهذه الخطة من أجل التأهل لنصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

المباراة بايرن ميونخ X فياريال
الموعد اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 – الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت 2
الملعب أليانز أرينا – ميونخ

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد