موعد مباراة اليمن وتونس والقنوات الناقلة لها في بطولة كأس العرب للناشئين 2022

بعد أن أحرز الأحمر اليماني فوزاً ساحقاً على المنتخب العماني بثلاثية نظيفة دون مقابل، أصبح على موعد لمقابلة المنتخب التونسي عشية يوم الجمعة المقبلة. فيما انتهت مباراة المنتخب التونسي أمام المنتخب الليبي بالتعادل السلبي، ليحصد كل منتخب منهما نقطة واحدة، مما يجعل المنتخب التونسي أمام تحد كبير ويبعده خطوة واحدة للتأهل إلى ربع نهائي هذه البطولة. حيث وقد احتل المنتخب اليماني صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري المجموعات لبطولة كأس العرب للناشئين 2022 بثلاثة نقاط.

موعد مباراة اليمن وتونس والقنوات الناقلة لها

شعار المنتخب التونسي في المباراة المقبلة هو الفوز أو الفوز على المنتخب اليماني للتأهل إلى الربع النهائي، فيما وضع المنتخب اليمني نصاب الفوز أمام عينيه على المنتخب التونسي لضمان التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين 2022. هذا ما سيجعل للمباراة أجواء حماسية مليئة بلحظات التوتر والخوف في قلوب الجماهير الرياضية للمنتخبين التونسي واليمني.

موعد مباراة اليمن وتونس:

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للناشئين تحت سن 17 سنة 2022 موعد مباراة المنتخبان التونسي واليمني ليلة يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس كما هو موضح في الجدول التالي:

الدولة الوقت اليوم التاريخ
تونس 5:00 مساء الجمعة 8/26/2022
اليمن 7:00 مساء الجمعة 8/26/2022
الجزائر 5:00 مساء الجمعة 8/26/2022

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وتونس:

ستتكفل مجموعة من القنوات الفضائية بنقل مباراة المنتخب التونسي مع المنتخب اليمني، ليتمكن الجمهور العربي من مشاهدة بث المباراة المباشر على قنوات عدة، منها قناة نايل سبورت الرياضية، وقناة الشارقة، وقناة دبي الرياضية، وقناة السعيدة اليمنية، والتلفزيون الجزائري. كل هذه القنوات سيكون لها دوراً فاعلاً في مشاركة بث مباراة المنتخب اليمني والتونسي، ليعيش الجمهور الرياضي أجواء المباراة المقبلة على الهواء مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد