موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 التشكيل والقنوات الناقلة

ينتظر محبي وعشاق الهلال السعودي مباراة فريقهم القادمة أمام فريق اوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، والتي ستقام ظهر يوم السبت الموافق 2017/11/25، على أرضية ملعب سايتاما 2002.

موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 والقنوات الناقلة والتشكيل

الهلال يسعى للتويج للمرة السابعة في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، فالزعيم السعودي وصل لنهائي البطولة عام 2014 إلا أنه خسر أمام فريق ويسترن سيدني الأسترالي.

الهلال بقيادة مديره الفني رامون دياز يطمح في استعادة اللقب الآسيوي الغائب عن خزائن الزعيم لسنوات، ومن ثم التأهل لبطولة كأس العالم للأندية 2017، والتي ستقام في الإمارات العربية المتحدة.

طالع أيضاً:

حظوظ الهلال واوراوا الياباني في الفوز باللقب:

وكانت مباراة الذهاب بين الهلال واوراوا الياباني قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهو ما يعني أن الهلال يحتاج للتعادل بنتيجة 2-2 على الأقل أو الفوز بأي نتيجة من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لهذا العام، أما في حال إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين فسيكون اللقب من نصيب فريق اوراوا الياباني، كما أن فوز الفريق الياباني يعني حصده للقب البطولة.

موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني:

وقد حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم السبت الموافق 2017/11/25 ليكون موعداً لإقامة مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا الياباني، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والربع صباحاً بتوقيت جرينيتش.

تشكيل الهلال المتوقع للمباراة:

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الهلال لمباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 كالتالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، أسامة هوساوي، محمد البريك.

خط الوسط: عبدالملك الخيبري، عبد الله عطيف، ميليسي، نواف العابد، سلمان الفرج.

خط الهجوم:عمر خربين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا:

وستكون مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 بين الهلال واوراوا الياباني مذاعة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة bein sports HD1، والتي من خلالها سيقوم بالتعليق الصوتي على المباراة المعلق حفيظ دراجي.، كما أنها ستُنقل عبر شاشة قناة الكأس HD3 بصوت المعلق خليل البلوشي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد