موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

تنتظهر جماهير الكرة السعودية ملحمة كروية في ليلة رمضانية تجمع بين قطبي الكرة السعودية مباراة الهلال والنصر، ويبحث العديد من محبي ومتابعي دوري روشن السعودي عن موعد مباراة الهلال والنصر ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، ويسعى نادي الهلال إلى العودة للإنتصارات ومصالحة جماهيره خاصة بعد الخسارة أمام نادي الباطن بنتيجة هدف مقابل لاشيء، بينما يسعى النصر إلى مواصلة اللحاق بصاحب المركز الأول نادي الاتحاد، فيما يلي مزيد من التفاصيل عن موعد مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر

يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة الهلال والنصر اليوم ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023 وسط أجواء حماسية ورائعة من اللاعبين والمشجعين لكلا الفريقين.

يدخل نادي الهلال السعودي المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 46 نقطة جمعهم من 24 مباراة، وتسعى الكتيبة الزرقاء إلى الفوز بالمباراة وخطف الثلاث نقاط وذلك لمصالحة جماهير الهلال بعدما تلقى نادي الهلال هزيمتين وتعادل في آخر 3 مباريات له، كان آخرها من متذيل ترتيب الدوري وصاحب المركز الأخير نادي الباطن بنتيجة هدف مقابل لا شيء.
موعد مباراة الهلال والنصر
موعد مباراة الهلال والنصر
بينما يدخل نادي النصر السعودي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 53 نقطة جمعهم من 23 مباراة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن متصدر الترتيب نادي الاتحاد، ويسعى كريستيانو رونالدو وأصدقائه إلى الفوز وخطف الثلاث نقاط من المباراة ومواصلة اللحاق بنادي الاتحاد والمنافسة على لقب الدوري.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم

تقام مباراة الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022-2023 اليوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الهلال والنصر
موعد مباراة الهلال والنصر

معلق مباراة الهلال والنصر والقنوات الناقلة

تنقل مباراة الهلال والنصر اليوم عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي موسم 2022-2023، مع وجود ستوديو تحليلي مكون من أفضل الفنيين والمحللين وذلك لتقييم وتحليل أداء الفريقين.

بينما تسند مهمة التعليق على مباراة الهلال والنصر عبر قناة SSC HD 1 الرياضية المعلق الكبير “عبدالله الغامدي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد