موعد مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد مباراة الهلال والطائي، والتي ستكون ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي موسم 2023-2024، ويستعد نادي الهلال لهذه المباراة بقوة وذلك لاستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري سواء في الدوري السعودي أو في دوري أبطال اسيا، ونجح الهلال في الفوز على النصر في الجولة الماضية بثلاث أهداف دون رد.

موعد المباراة

تقام مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي يوم الجمعة القادم الموافق 8 ديسمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع المباراة علي قناة SSC الرياضية السعودية والتي لديها حقوق بث مباريات الدوري السعودي لكرة القدم، ويمكن مشاهدة المباراة على منصة شاهد VIP.

التشكيل المتوقع للهلال

من المتوقع أن يعتمد مدرب الهلال على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد – حسان تمبكتي – كاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز – سلمان الفرج – ميشيل ديلغادو – نيمار – سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

والجدير بالذكر بإن نادي الهلال يتصدر قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة جمعهم من خوض 15 مباراة في الدوري فاز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين، بينما يأتي الطائي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، وخاض الطائي 15 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في ثمان مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد