موعد مباراة الهلال والشباب في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الهلالي لمواجهة صعبة في الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي، حيث سيواجه فريق الشباب على استاد الأمير فيصل بن فهد.

يحقق الهلال نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة، حيث نجح في الفوز على الفيحاء في المباراة المؤجلة. ويسعى الفريق إلى مواصلة هذه النتائج الإيجابية ومنافسة الأندية الأخرى مثل الاتحاد والنصر على لقب الدوري. وبذلك، يتوجب على الهلال تقديم أداء قوي في المباراة القادمة ضد الشباب، والسعي لتحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو اللقب المنشود في دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والشباب في دوري روشن:

 

تبدأ مباراة الهلال والشباب في الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي يوم الجمعة 7 إبريل 2023 على ملعب فيصل بن فهد ملعب فريق الشباب.

يبدأ وقت المباراة في الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، بينما يبدأ في الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا. وفيما يتعلق بالسعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر، يبدأ وقت المباراة في الساعة 10 مساءً. وأخيرًا، يبدأ وقت المباراة في الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب:

يتم بث مباراة الهلال والشباب في الجولة الثانية عشر من دوري السعودي على قناة SSC Sports HD 1، وهي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

كما يمكن للمشاهدين مشاهدة مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي عبر خدمة شاهد VIP. حيث توفر هذه الخدمة إمكانية مشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون إعلانات.

مباراة الهلال والشباب
مباراة الهلال والشباب

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد