موعد مباراة الهلال والشباب بتوقيت السعودية في الأسبوع السابع وترقب تغير ترتيب الدوري السعودي

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والشباب في قمة الدوري السعودي بالأسبوع السابع من دوري روشن، وتقام مباراة الأهلي والشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد وسط حضور جماهيري متوقع كبير في مباراة البحث عن صدارة الدوري السعودي في مباراة يحاول خلالها الشباب الإحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري السعودي بعيدا عن أعين الإتحاد والتعاون والهلال.

موعد مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب

موعد مباراة الهلال والشباب

  • موعد مباراة الهلال والشباب في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

يدخل الهلال مباراة الشباب وعينه على الإنفراد بصدارة الدوري السعودي، ولن تكون المباراة سهلة خاصة وأنها تواجه بطموح الشباب الساعي لمواصلة المغامرة للنهاية وتحقيق المركز الأول وحتى نهاية مشوار البطولة.

موعد مباراة الهلال والشباب
موعد مباراة الهلال والشباب

ترتيب الهلال والشباب في الدوري السعودي

يدخل الشباب مباراة الهلال في المركز الأول برصيد 18 نقطة، بينما يدخل الهلال مباراة الشباب في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، ويبحث الهلال عن الفوز من أجل تقليص الفارق بينه وبين الشباب إلى نقطتين خاصة وأن الهلال تعثر في مباراة وتعادل في مباراة، بينما نجح الشباب في الفوز في المباريات الستة خلال الأسابيع الماضية.

الهلال يسعى لإستعادة الثقة والشباب لمواصلة الطريق

يسعى الهلال في مواجهة الشباب إلى إستعادة الثقة من أجل مواصلة الطريق خاصة وأن الهلال يسعى إلى وقف نزيف النقاط، والشباب يسعى لمواصلة الإنتصارات والإبتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

يسعى الشباب إلى إنهاء العقدة الهلالقة له في أخر 18 مباراة يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز الأول على الهلال منذ فترة طويلة، بينما يسعى الهلال إلى تحقيق الفوز خاصة مع عودة عددا من لاعبيه مثل هيون سو وكويلار وياسر الشهراني، وهو مايجعل الهلال مستعدا لمواجهة الشباب رغم تكرار غياب سالم الدوسري وسلمان الفرج.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والشباب

تبدو التوقعات صعبة لمباراة الهلال والشباب، ولكن نتيجة مباراة الهلال قد تكون في صالح الشباب بشكل كبير، خاصة وأن الشباب لن يسمح للهلال بالإقتراب بأي حال من الأحوال، كما أن هزيمة الشباب سيعطي كلا من الاتحاد والتعاون فرصة من أجل الإقتراب وتهديد إنفراد الشباب بصدارة الدوري السعودي وهو الأمر الذي ستحسمه نتيجة مباراة الهلال والشباب بالدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد