موعد مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي 2023 -2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب فيصل بن فهد مباراة الهلال والرياض، والتي ستكون أحد مباريات الجولة السادسة لدوري روشن السعودي موسم 2023- 2024، ويدخل نادي الهلال المباراة وهو لدية الثقة الكبيرة بالفوز وحصد الثلاث نقاط وخاصة بعد ما استطاع الفوز علي الاتحاد في مباراة الجولة الماضية والتي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح الازرق، بينما خسر الرياض المباراة الماضية من الاخدود.

موعد مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي 2023 -2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام المباراة ما بين نادي الهلال والرياض يوم الجمعة القادم الموافق 15 سبتمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الأمارات العربية المتحدة، وستذاع المباراة علي قناة الرياضية السعودية SSC الناقل الحصري لمسابقة دوري روشن، ويمكن مشاهدة المباراة علي منصة شاهد VIP.

ترتيب الهلال والرياض في الدوري

يتصدر نادي الهلال  قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، ولعب الهلال 5 مباريات استطاع الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط، ولم يخسر أي مباراة حتى الأن.

بينما يأتي نادي الرياض في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، ولعب الرياض 5 مباريات فاز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر في ثلاث مباريات.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال

قد يعتمد المدير الفني لنادي الهلال علي التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبدالحميد
  • خط الوسط: برونو نيفيز، محمد كنو، سالم الدوسري، مالكوم، نيمار.
  • خط الهجوم: ميتروفيتش.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد