موعد مباراة الهلال والحزم في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب الملك عبدالله ببريدة مباراة الهلال والحزم والتي ستكون واحدة ضمن أهم مباريات الجولة الرابعة عشر في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، ويستعد الموج الازرق لهذه المباراة بقوة وذلك لرغبة الفريق بالفوز في المباراة والحفاظ على تصدر قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث نجح في التصدر بعد الفوز على التعاون في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

موعد المباراة

تقام مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم إذاعة المباراة على قناة SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي، ويمكن مشاهدة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP.

التشكيل المتوقع للهلال 

قد يعتمد المدير الفني لنادي الهلال على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد – حسان تمبكتي – كاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيز – سلمان الفرج – ميشيل ديلغادو – نيمار – سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

ترتيب الهلال والحزم في الدوري 

يتصدر نادي الهلال قائمة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 35 نقطة ولعب الهلال 13 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يخسر في أي مباراة حتى الآن.

بينما يأتي نادي الحزم في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، حيث لعب الفريق 13 مباراة فاز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 8 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد