موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي الخميس 24 أغسطس 2023

يستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراة مهمة له أمام نادي الرائد وذلك ضمن مباريات دوري روشن السعودي 2024، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة للمنافسة السعودية، فيما يأمل كبير آسيا الهلال مصالحة الجماهير العاشقة ويستعد للحصول على النقاط الثلاثة أمام الرائد بعد أن خرج بتعادل إيجابي ضمن مباريات الجولة الثانية أمام نادي الفيحاء.

مباراة الهلال والرائد الدوري السعودي - مصدر الصورة: منصة بريميوم موقع x.

والجدير ذكره أنه الوافد الجديد اللاعب البرازيلي “نيمار” لم يشارك في المباراة الماضية أمام الفيحاء بسبب عدم تعافيه من الإصابة، حيث اكتفى الهلال بتقديم اللاعب نيمار للجماهير قبل بداية المباراة بساعة تقريبا، ومن المتوقع أن يكون ضمن التشكيلة الوافدين الجدد كل من ياسين بونو وألكسندر ميتروفيتش، كما سيغيب الوافد الجديد “حسان تمبكتي” بسبب الإصابة.

موعد مباراة الهلال ضد الرائد

تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والرائد ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي في تمام الساعة 9:00 مساءً الخميس الموافق 24 أغسطس 2024 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وتقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد

تنقل أحداث مباريات الدوري السعودي والبطولات السعودية المحلية عبر مجموعة قنوات SSC السعودية، وقد خصصت المجموعة قناة SSC EXTRA 1 SD لتكون ناقل حصري لمباراة الهلال والرائد فقط داخل السعودية، كما يمكن مشاهدة مباراة الهلال والرائد من خارج السعودية عبر الاشتراك في باقات SSC وشراء جهاز GOBX لفك تشفير قناة SSC EXTRA 1 HD.

فشل نادي الرائد في تحقيق أي فوز خلال الجولة الأولى والثانية في الدوري السعودي حيث يتذيل الترتيب العام للدوري السعودي حاليا بصفر نقطة، حيث تقلى هزيمة كبيرة من نادي “الاتحاد” بثلاثية دون مقابل ثم هزيمة أخرى من نادي “أبها” بهدف دون رد.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال ضد الرائد

  • ياسين بونو.
  • ياسر الشهراني – علي آل بليهي – محمد جحفلي – سعود عبد الحميد.
  • ميلنكوفيتش سافيتش – محمد كنو – روبين نيفيس.
  • سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش – ميشيل ديلغادو.

التشكيل المتوقع لنادي الرائد ضد الهلال

  • أندريه موريرا
  • محمد السبيعي – عبد الله الفهد – عمر غونزاليس – حمد الجيزاني
  • يحيى سنبل – مامادو ندايي – منصور البيشي – محمد الدوسري
  • أمير سعيود – جوليو تافاريس

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد