موعد مباراة الهلال ضد أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

تعرّض فريق الهلال السعودي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لموقف صعب، إذ تعادل إيجابياً مع نظيره الياباني أوراوا ريد دياموندز بنتيجة هدف لكل فريق على ملعبه ووسط جماهيره.

وأثارت هذه النتيجة قلق وغضب جماهير الهلال السعودي قبل مواجهة الإياب، والتي من المتوقع أن تكون صعبة للغاية على ملعب الفريق الياباني.

 

موعد المباراة

 

يترقب عشاق فريق الهلال موعد المباراة الحاسمة في نهائي دوري أبطال آسيا 2023، حيث سيواجهون نظيرهم الياباني أوراوا ريدز.

ومن المقرر إقامة المباراة في السادس من شهر مايو القادم، حيث ستنطلق في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيترقب الجميع نتيجة هذه المواجهة المهمة.

 

الهلال ضد أوراوا

 

يتأهب فريق الهلال السعودي لخوض نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما تمكن من الفوز بلقب النسخة الأخيرة في عام 2021، وذلك بعد إلغاء النسخة السابقة بسبب جائحة كورونا.

ويتصدر الهلال الترتيب بأربع بطولات سابقة في المسابقة القارية الكبرى في آسيا.

بينما فاز فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني باللقب مرتين، كان آخرهما في عام 2017.

حقق فريق الهلال السعودي فوزاً ساحقاً بنتيجة 7-0 على فريق الدحيل القطري، مما أهله بنجاح إلى المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا.

وفي نفس البطولة، تأهل فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني إلى المباراة النهائية بعد الفوز على فريق جيونبوك الكوري الجنوبي في ركلات الترجيح.

 

عقوبة سالم الدوسري

 

يبدو أن الإدارة الهلالية لن تتغاضى عن الطرد الذي تلقاه سالم الدوسري، جناح الفريق، في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال آسيا ضد أوراوا ريدز الياباني، إذ قد تفرض عقوبة صارمة عليه.

وكان الدوسري قد حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 86 بعد أن تسبب في تعادل الفريقين بعدما قام بضرب لاعب الفريق الياباني دون كرة.

وقد كشف الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الفريح عن هذا الأمر عبر حسابه في موقع تويتر، مما يوحي بأن إدارة الهلال لن تسمح بمثل هذا التصرف غير الرياضي من أحد لاعبيها في المباريات.

كما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن إدارة نادي الهلال قد أصدرت قرارًا داخليًا بخصم 50% من مرتب اللاعب سالم الدوسري، بسبب الطرد الذي حصل عليه في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال آسيا ضد فريق أوراوا ريد الياباني.

وتعتبر هذه الخطوة إشارة واضحة لغضب إدارة النادي من تصرفات اللاعب.

يتطلع الهلال للفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب يوم السبت 6 مايو المقبل، أو التعادل لأكثر من هدف، لكي يحسم لقب دوري أبطال آسيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد