موعد مباراة الهلال القادمة في آسيا 2016 – والقنوات الناقلة لها “مباراة الهلال والجزيرة الاماراتى”

موعد مباراة الهلال والجزيرة الاماراتى، هو مباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا 2016، حيث يواصل نادى الهلال رحلته الاسيوية نحو اللقب الاهم دائماً على مستوى القاهرة، وفي مباراة الهلال القادمة في البطولة الاسيوية سيحل ضيفاً على شقيقه الجزيرة الاماراتى في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للاسيوية، موعد مباراة الهلال والجزيرة الاماراتى القادمة ستكون يوم 15 مارس 2016 الجارى.

ملعب مباراة الهلال والجزيرة الاماراتى القادمة في آسيا سيكون ستاد محمد بن زايد في العاصمة ابوظبى، حيث من المرتقب حضور جماهيرى مميز، كما سيتمكن الراغب من جماهير الهلال حضور المباراة وقضاء اجازة سياحية مميزة في دبى أو ابوظبى، ومن المعروف أن دبى الآن من أهم وابرز الوجهات السياحية في الخليج العربى والعالم، ويقصد دبى لقضاء عطلة سياحية السائح العربى والاجنبى من كل مكان في العالم.

موعد مباراة الهلال والجزيرة الاماراتى القادمة الدخول مجاناً لجماهير الفريقين والتي ستحضر المباراة على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية ابوظبى، وذلك في اطار العلاقات المتميزة بين السعودية والامارات.

وترتيب فرق المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2016 بعد انتهاء جولتين وقبل مباراة الهلال والجزيرة الاماراتى القادمة:
في المركز الأول يأتى تركتور تبريز الايرانى بستة نقاط من الفوز ذهاباً وعودة على الجزيرة الاماراتى، الهلال في المركز الثانى بأربعة نقاط بعد فوز وتعادل مع باختاكور الاوزبكى، باختاكور في المركز الثالث وله نقطة، الجزيرة يأتىفي المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

مباراة الهلال والجزيرة الاماراتى القادمة على قناة بى أن سبورتس

سوف تتمكن الجماهير الخليجية من مشاهدة مباراة الهلال والجزيرة الاماراتى القادمة 2016 على الهواء مباشرة على قنوات بى أن سبورتس، موعد المباراة سيكون في الاوقات التالية:
الساعة 8.35 مساء بتوقيت الامارات.
الساعة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد