موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها في دوري روشن السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي 2022-23 والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها

موعد مباراة الهلال القادمة ضد أبها

الهلال يخسر من العدالة 2-0

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الثلاثاء، هزيمة مفاجئة أمام العدالة المتمسك بآمال البقاء في دوري روشن مع الكبار والساعي للهروب من شبح الهبوط إلى دوري يلو بالموسم المقبل.

سجل هدفي العدالة في لقاء اليوم، ماركوس أنتونسون من ركلة جزاء في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب بيدرو يوجينيو الهدف الثاني في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة غير المتوقعة، فسوف يتوقف رصيد الهلال عند 53 نقطة في المركز الثالث متساوياً مع الشباب الذي سيخوض لقاء في نفس الجولة أمام النصر، بينما رفع العدالة رصيده للنقطة 27 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب دوري روشن.

ونتيجة لذلك سيحاول رجال المدرب الأرجنتيني المخضرم، رامون دياز، سرعة تدارك الموقف أمام أبها، حين يلتقيان على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز.

ما هو موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن 2022/2023؟

ومن المقرر أن يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره أبها ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023، ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الهلال ضد أبها يوم السبت 27 مايو الجاري وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن 2022/2023؟

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين الهلال وأبها عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد