موعد مباراة النصر وبيرسبوليس اليوم 19/09/2023 دوري أبطال آسيا

باشر نادي النصر تحضيراته لخوض مبارياته في دوري أبطال آسيا 2023-2024، ووقع النصر في المجموعة الخامسة (هـ) التي تضم منافسين قويين من قارة آسيا، حيث يتنافس النصر مع فرق الدحيل القطري، وبرسبوليس الإيراني، والاستقلال الطاجيكي في هذه المجموعة التي تعتبر تحديًا كبيرًا.

صورة شعاري النصر وبيرسبوليس - تصميم الكاتبة نورهان من موقع " نجوم مصرية ".

النصر جاهز لأولى مبارياته في دوري أبطال آسيا

المباراة الافتتاحية للنصر ستكون أمام برسبوليس اليوم، وستُقام في ملعب آزادي في طهران، العاصمة الإيرانية، ويمتلك النصر فريقًا قويًا ومميزًا في خط الهجوم، وهو جاهز لمواجهة التحديات التي تنتظره في هذه البطولة الكبرى، وينتظر مشجعو النصر بفارغ الصبر مباريات فريقهم في دوري أبطال آسيا، ويأملون في تحقيق النجاح والتألق في هذه البطولة الهامة.

توقيت مباراة النصر وبيرسبوليس

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتمتع النصر بالاستعداد الكامل لهذه المباراة الهامة التي ستجمعه ببرسبوليس، ويهدف النادي إلى تحقيق أفضل النتائج في هذه المنافسة القارية والسعي للعودة إلى قمة البطولات الكبرى، حيث يضم الفريق حاليًا تشكيلة قوية من اللاعبين الدوليين.

القناة الناقلة للمباراة

يُمكنكم متابعة أحداث مباراة النصر وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا عبر شبكة SSC SPORT الرياضية السعودية اليوم الثلاثاء، وتُذاع المباراة عبر قناة SSC Extra 1 HD بصوت المعلق نور الدين آيت علي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد