موعد مباراة النصر والزمالك والقنوات الناقلة.. وما هو موقف الفريقين في البطولة

موعد مباراة النصر والزمالك في البطولة العربية هي مباراة ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي وأيضًا في جميع أنحاء العالم لوجود لاعب كبير في هذه البطولة وهو كريستيانو رونالدو وأيضًا الكثير من اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى الدوري السعودي، لذلك سوف نقدم لكم موعد مباراة النصر والزمالك والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر والزمالك

يأتي موعد مباراة النصر والزمالك يوم الخميس الموافق 3/ 8 / 2023 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك في البطولة العربية التي تقام في المملكة العربية السعودية والتي يشاهدها الكثير من مشجعي كرة القدم، وهذه المباراة تأتي في دور المجموعات، وأيضًا تقام المباراة على ملعب مدينة الملك فهد في مدينة الطائف.

موقف النصر والزمالك في البطولة العربية

قامت كل فرقة من الفريقين بلعب مباراة واحدة فقط في البطولة العربية، فقد فاز الزمالك على  نظيره الاتحاد المنستيري بنتيجة 4 / 0 وكانت أكبر نتيجة منذ بداية البطولة، وافتتح التسجيل عبد الفتاح الجزيري وجاء سيد زيزو بالهدف الثاني أما سيد نيمار فقد سجل الهدف الثالث  والرابع.

أما فريق النصر السعودي فقد تقابل مع فريق الشباب السعودي وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والزمالك

سوف تذاع البطولة العربية التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية على قناة SSC الرياضية المشفرة، وأيضًا تم الحصول على بث مباريات البطولة على بعض القنوات المفتوحة مثل: أون تايم سبورتس، عمان سبورتس، السعودية سبورتس، الجزائرية الثانية،  الوطنية التونسية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد