موعد مباراة النصر ضد الطائي اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلتقي النصر والطائي في مباراة قوية في الجولة الثامنة من دوري روشن، ويترقب الملايين من عشاق كرة القدم السعودية هذه المباراة المثيرة بين الفريق المضيف، نادي الطائي، ونادي النصر، وتقام المباراة على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، وتعد هذه المواجهة بين النصر والطائي من أقوى المباريات المتوقعة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وينتظر زملاء النجم كريستيانو رونالدو هذه المواجهة بشغف، حيث يسعون لتحقيق الفوز واستمرار التفوق في الدوري.

صورة شعاري النصر والطائي - تصميم الكاتبة نورهان من موقع " نجوم مصرية ".

نتيجة مباراة النصر الأخيرة

توقفت بطولة الدوري السعودي لفترة قصيرة بسبب إقامة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي المباراة الأخيرة للنصر، تمكنوا بسهولة من تحقيق الفوز على فريق أحد بنتيجة 5-1، وقد سجل أهداف النصر كل من ساديو ماني من ركلة جزاء، وسيكو فوفانا وأندرسون تاليسكا، بالإضافة إلى أيمن يحيى وسامي النجعي.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

قبل انطلاق الجولة الثامنة من دوري روشن، يحتل نادي النصر السعودي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، وحقق العالمي خمسة انتصارات وتعرض لهزيمتين في المباريات السابقة، بينما يسعى نادي الطائي لتحقيق الفوز الثالث في الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في أربع مناسبات.

قد يهمك: موعد مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن والقنوات الناقلة.

نتيجة آخر مباراة للفريقين في الدوري

في الجولة الماضية، تمكن نادي النصر من تحقيق فوز مهم على الأهلي في مباراة قمة الجولة السابعة بنتيجة 4-3، حيث شهدت المباراة تألق النجمين كريستيانو رونالدو وساديو ماني، حيث سجل كل منهما هدفين، أما الطائي، فقد تعرض للهزيمة أمام الاتفاق بنفس النتيجة، وقد تألق بيرنارد مينساه من الاتفاق بتسجيله ثلاثة أهداف رائعة في تلك المباراة.

موعد وتوقيت مباراة النصر والطائي

موعد مباراة النصر ضد الطائي في المرحلة الثامنة من دوري روشن السعودي هو مساء اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، وتقام المباراة على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنطلق في السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكنكم مشاهدة مباراة النصر ضد الطائي في الدوري السعودي مساء اليوم الجمعة عبر قناة SSC Extra 1 HD، حيث سيكون التعليق على المباراة من قبل عبد الله الغامدي ونور الدين أيت علي، كما يمكنكم مشاهدتها أيضاً عبر قناة SSC Extra 1 SD، بصوت المعلق عائد العصيمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد