موعد مباراة النصر ضد التعاون في الدوري السعودي الجمعة 18 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة لها

ينتظر عشاق الكرة السعودية مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي لموسم 2023-2024، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب “الأول بارك” وذلك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023، تأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي 2023-2024، حيث يدخل كل من النصر والتعاون من أجل الفوز وذلك بعد الخسارة في الجولة الأولى من البطولة.

مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي - المصدر: بحث جوجل

يذكر أن نادي النصر قد خسر أمام الاتفاق في الجولة الأولى في المباراة التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، غاب عن المباراة أهم لاعبي النصر وهو “كريستيانو رونالدو” بقرار من المدير الفني “لويس كاسترو” وذلك من أجل الراحة بعد انتهاء مباراة النصر ضد الهلال في البطولة العربية للأندية والتي حقق خلالها النصر الفوز بهدفين مقابل هدف من توقيع اللاعب البرتغالي رونالدو.

موعد مباراة النصر ضد التعاون

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر ضد التعاون في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 الجولة الثانية في تمام الساعة 9:00 مساء الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023 بتوقيت كل من مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق، بينما تقام في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت كل من الإمارات والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون

تمتلك مجموعة قنوات SSC السعودية حقوق بث مباريات الدوري السعودي والبطولات السعودية المحلية، حيث خصصت المجموعة قناة SSC SPORTS HD 1 لتكون ناقل حصري مباشر لمباراة النصر ضد التعاون ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي على أن يعلق على المباراة كل من المعلق فهد العتيبي وجعفر الصليح.

يدخل نادي النصر المباراة من أجل حصد النقاط الثلاثة المهمة له في مشواره بالدوري السعودي للموسم الحالي، بينما يدخل التعاون كذلك وعينه على النقاط الثلاثة بعد الخسارة الأولى له في الجولة الأولى.

التشكيلة المتوقعة للنصر ضد التعاون

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • الدفاع: نواف بوشل – عبدالإله العمري – عبد الله مادو – جيسلان كونان.
  • خط الوسط: علي الحسين – عبد الله الخيبري – خالد الغنام – ساديو ماني.
  • الهجوم: تاليسكا – كريستيانو رونالدو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد